منتديات عالم كرة القدم
مرحـــــــــــبا بك
زائرنا العزيز

سجل الان بالمنتدى

ارجو منك التسجيل

فتسجيلك بالمنتدى يسرنا ويفرحنا وشكرا على زيارتك للمنتدى


عالم كرة القدم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيكتوري» و «أبوظبي» يعزفان لحن «اللؤلؤة» في قطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الادارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

المشاركات : 141
النشاط : 388
ll.التقييم.ll : 15
الموقع : في قلب الملاعب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: الفيكتوري» و «أبوظبي» يعزفان لحن «اللؤلؤة» في قطر   الأربعاء مايو 23, 2012 1:29 pm


بداية ساخنة لموسم بطولة العالم للزوارق السريعة


«الفيكتوري» و «أبوظبي» يعزفان لحن «اللؤلؤة» في قطر



تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2012










وليد الجابري (الاتحاد) - أكد زورقا “الفيكتوري 3” بقيادة الثنائي العالمي عارف الزفين ومحمد المري وزورق “أبوظبي 5” بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري أنهما قادمان إلى المنافسة في بطولة العالم للزوارق السريعة الفئة الأولى بقوة بعد فوزهما بالمركزين الأول والثاني في جائزة لؤلؤة قطر الكبرى 2012 فاتحة جولات بطولتي العالم والشرق الأوسط. وسجلت البطولة مع انطلاقة النسخة الجديدة 2012 مشاركة 9 زوارق من الإمارات وقطر والنمسا والنرويج وإيطاليا تنافست في ثلاث سباقات هي الزمن والرئيس الأول والثاني على مدى أربعة أيام متتالية.




ونجح “الفيكتوري 3” في الفوز بالمركز الأول مرتين، في سباق أفضل زمن، ثم السباق الثاني، فيما حجز “أبوظبي 5” بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري مكاناً في منصة التتويج بالجولة الأولى عندما حل بالمركز الثاني مرتين.







ومن المنتظر أن تقام الجولة الثانية من البطولة العالمية في أفريقيا يوليو المقبل التي تعود إليها الزوارق السريعة بعد غياب استمر لأكثر من ثلاث سنوات، حيث تستضيف الجابون الجولة الثانية، وتم كشف النقاب عن الحدث خلال حفل اللجنة المنظمة لبطولة جائزة “لؤلؤة قطر” الكبرى للزوارق السريعة، بحضور نيكولا دي سان جيرمانو مروج عام البطولة ومارتن بوجوبكوما المبعوث الخاص للحكومة الجابونية الذي حضر جانباً من فعاليات الجولة الأولى بقطر.





وتسلم بوجوبكوما علم البطولة من الشيخ حسن بن جبر آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للرياضات البحرية إيذاناً ببدء العد التنازلي لاستضافة العاصمة الجابونية ليبرفيل للحدث العالمي، لتكون ثاني مدينة أفريقية بعد “بورتو مارينا” المصرية التي تستضيف البطولة.




وقال سان جيرمانو إنه يسعى لضمان أكبر عدد من الجولات لإنجاح بطولة العالم، مؤكداً أن الجولة الثانية ستذهب إلى الجابون إحدى الدول الأفريقية المعروفة والتي ستكون محطة جديدة في التعريف برياضتنا.



من ناحية أخرى، هنأ سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب ولي عهد دبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم بالفوز في السباق الثاني، مشيداً بما قدمه زورق الفيكتوري في الجولة التي حفلت بالكثير من الأحداث والمتغيرات التي تبشر بمنافسة ساخنة ومثيرة، كما أثنى على النتيجة الرائعة لزورق فريق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري، متمنياً التوفيق لأبطالنا في مختلف البطولات والمناسبات.





وقدم سعيد حارب رئيس اتحاد الرياضات البحرية التهاني إلى مؤسسة الفيكتوري تيم بمناسبة فوز الزورق بقيادة الثنائي عارف الزفين ومحمد المري بالمركز الأول للسباق الثاني واعتلائه صدارة الترتيب العام لبطولة العالم 2012 مشاركاً الزورق القطري 96.



كما هنأ أسرة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وفريق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري على المستوى المتميز الذي جعله يحتفظ بمركز الوصيف في الجولتين الأولى والثانية مما يؤكد قدرات طاقم الفريق وإصرارهم على المضي قدماً في طريق البطولات.



وقال: “التألق الذي حققه أبناء الدولة في البطولتين العالميتين الفورمولا والفئة الأولى يؤكد أن رياضة الإمارات تتبوأ أفضل مكانة بفضل الدعم والتوجيهات المستمرة للقيادة الرشيدة”.



المنصوري: نتطلع للأفضل



الدوحة (الاتحاد) - قال المتسابق ماجد المنصوري قائد زورق أبوظبي 5، إن النتائج التي حققها الفريق ثمرة عمل الجميع ووقوفهم خلف الفريق، مشيراً إلى أن الفريق يتطلع إلى الأفضل مستقبلاً. وأوضح المنصوري أنه منسجم بشكل كبير مع زميله في قمرة القيادة راشد الطاير والذي شكل معه ثنائياً قوياً فرض نفسه وبقوة في أروقة البطولة.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mmkhfgdshd.forumarabia.com
 
الفيكتوري» و «أبوظبي» يعزفان لحن «اللؤلؤة» في قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة عمل سوبيا الرحمانى ****
» كلمات ظبي اليمن
» النباتات الصحراوية وتكيف نفسها للظروف القاسية؟
» الأسماء المستعارة
» 彡سَجَّل حُضَورڪْ ببَيَت شِعْرْ يَحكِي آحَ ـآسِيسُڪ ..彡

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم كرة القدم :: القسم الرياضي-
انتقل الى: